خمسه صفات اذا وجدت فى اى امراة متزوجة فهى على وشك الطلاق لا محالة .. اعرفيها الان

خمسه صفات اذا وجدت فى اى امراة متزوجة فهى على وشك الطلاق لا محالة .. اعرفيها الان

http://4.bp.blogspot.com/-PxCSkkQ_Y8A/VifGvAXoBwI/AAAAAAAABNQ/10vqN1RmqL4/s1600/12032962_870159016365038_1658358325840550254_n.jpg
خمسه صفات اذا وجدت فى اى امراة متزوجة فهى على وشك الطلاق

واولهم




1_الغيرة الزائدة :
الغيرة الزائدة لها تأثير سلبى فى علاقتك مع زوجك و تجعله يبتعد عنك ، و لذلك عليكِ ان تتجنبى الغيرة الزائدة التى قد تُشعر زوجك بأنكِ لا تثقى فيه ، و تحلى بالغيرة البسيطة التى تُشعر زوجك بـ حُبك له.




2_النكد :
النكد و التذمر على اتفه الاشياء طيلة الوقت يدفعان زوجك الى الهروب منكِ و قضاء وقتاً طويلاً خارج المنزل ، فالرجل لا يُحب ان يسمع مشاكل المرأة طيلة الوقت ، لكنه يحب ان يعود الى المنزل فيجد الراحة و الهدوء و الحب.



3_العناد :

العناد من اكثر الامور السلبية التى قد تصل بالحياة الزوجية الى طريق مسدود و تجعل الحياة مستحيلة ، و لذلك عليكِ ان تستوعبى ما يقوله زوجك و لا تُعانديه ابداً لتتمتعى بحياة زوجية هادئة.




4_التسلط :
لا يجب عليكِ ان تقعى فى خطأ فرض رأيك على زوجك ، لأنه بهذه الطريقة يشعر بأنه شخصية ضعيفة امامك ، و لا تعتقدى ابدأ انكِ بهذه الطريقة تُسيطرين عليه ، لكن عليكِ ان تعبرى عن رأيك بكل هدوء و تواضع دون ان يشعر بأنكِ مُتسلطة.


5_التبذير :

الرجل يكره الزوجة المُسرفة ، خاصة التى تنفق مصروف المنزل على امور تافهة لا ضرورة لها ، عليكِ ان تقومى بالتسوق مرة كل شهر بإعتدال ، فلا تقومى بشراء اشياء تافهة غير اساسية حتى تكسبى قلب زوجك حينما يشعر بأنكِ تخافين على امواله و تعبه فى احضارها.

لذا خذو حذركم ولا تتسببوا فى خراب بيوتكم فان ابغض الحلال عند الله الطلاق

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة