اذا حدثت لك هذة الاشياء ، تأكد من ان هناك جن ما يتبعك ، احذر

اذا حدثت لك هذة الاشياء ، تأكد من ان هناك جن ما يتبعك ، احذر



لا بد وان العالم اجمع يؤمن بوجود الجان ، كما يؤمن تماما بوجود الانسان ، وقد كثرت الاقاويل والاحاديث الكثيرة جدا عبر هذا الموضوع ، ولكن ، هل حدث وان توقعت من القبل ان يكون هذا الجان ، او احد من ابنائه الذى نتحدث عنهم موجود بالفعل بالقرب منك ؟
يراقبك ، يشاركك ما تشاهد ، وما تسمع ، وما تتحدث به ، وحتى النفس الذى تتنفسه ، فهو يشاركك اياه .
ولنعلم اكثر فى هذا الموضوع الشائك ، عليا ان نقرا السطور التالية .
فهذة بعض العلامات التى ان حدثت لك ، تاكد من وجود احدهم فى محيطك الخاص :
اذا شعرت بوجود اعين تراقبك دائما ، ددون ان تراها ، كان تشعر بوجود كاميرات تراقبك مثلا ، او تنظر الى جسدك ، طوال الوقت ، وخاصه اذا كنت لا ترتدى ملابسك .
هل سبق ان وضعت شيئا ما فى مكان فى المنزل ، او المكتب ، و بحثت عنه بعدها بلحظات فلم تجده ؟ بالفعل كلنا حدث معنا ذلك ، ولكن للاسف فالجان لا يمزح .
اذا كنت ممكن يخرجون من الغرفة ، تاركين خلفهم خزانات الملابس مفتوحه ، ثم يعودوا ليجدوها قد اغلقت ، او تم خليها تماما ، امر غاية فى الخطورة ، ولا بد من استشارة شخص مختص بتلك الخرافات .
اذا كنت تشعر فى اواقات معينه من النوم ، وخاصة اوقات ما قبل النوم ، بوجود صوت نفس بجوارك ، او وجود حرارة لجسد بجوارك ، فمن المتحمل جدا انه جان .
اذا كنت تجلس فى مكان معين فى منزلك ، او مكتبك ، وتشعر بالحرارة مثلا ، ثم تنتقل من مكانك الى مكان اخر ، فتشعر فى نفس اللحظه بالبرودة ، فهذا دليل قوى على انك مراقب .
واخيرا ادعوا الله ان يحرسكم ويحرس ابناؤكم من كل شر .

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة