صور| فنانون لن تصدق أن أبناءهم أصبحوا “شباب”!! …. ابنة هيفاء “صادمة”

صور| فنانون لن تصدق أن أبناءهم أصبحوا “شباب”!! …. ابنة هيفاء “صادمة”

بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، واقتحام الفنانين لعالم التواصل الاجتماعي، لم يعد هناك ما يستطيعوا أن يخفوه عن جمهورهم، لاسيما وأنهم أنفسهم يقومون بمشاركة الجمهور في بعض أمورهم الخاصة، وأهمها صورهم مع أبنائهم.
المثير في الأمر لم يكن ظاهرة المشاركة بين الفنانين والجمهور، ولكن المفاجآت التي صدم بها هؤولاء الفنانين جماهيرهم، ولعل أهمها هي صور أبناءهم التي أربكت حسابات محبيهم، بعدما اكتشفوا أنهم لم يعودوا صغار، بل اتضح أن بعض النجمات صغار السن أصبح أبناءهم شباب متخطين مرحلة الطفولة والمراهقة أيضًا.
حيث أثارت صور مثل التي ظهرت فيها الفنانة هيدي كرم وابنها نديم، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، كما الحال في صورة الفنانة نيلي كريم وابنيها، ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز الفنانين الذين أصبح أبناءهم شباب وليسوا أطفال كما يعتقد الكثير من الجمهور.
ماريتا.. ابنة عاصي الحلاني
صدمت ماريتا الحلاني، الإبنة الأكبر للنجم عاصي الحلاني، الجميع، بعد ظهورها للجمهور وبدت أكبر سنًا، بعدما كان يظن الجميع أنها لازالت طفلة صغيرة.
مايا.. ابنة روجينا وأشرف زكي
منذ عدة أشهر كان الجميع على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل، وهي خطبة مايا زكي، إبنة الفنان أشرف زكي والنجمة روجينا، علي زميل لها بمعهد السينما ونجل أحد المخرجين.
تيا.. ابنة نوال الزغبي
لم تعد “تيا” ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تلك الطفلة الصغيرة التي غنت لها أمها اغنية باسمها من قبل، فقد أصبحت الآن من أمهر مصممي الأزياء، لدرجة جعلت والدتها تستعين بخبرتها في تصميم أزياء من أفكارها.
عادل.. ابن مجدي كامل ومها أحمد
نشرت مها أحمد قبل فترة صورة تجمعها مع ابنها الشاب، الذي يستعد حاليًا للإنضمام إلى النادي الأهلي، ليظهر في سن متقدم عما كان عليه في آخر ظهور إعلامي له.
نديم.. ابن هيدي كرم
أحد أبرز المفاجآت في هذه القائمة، حيث لم يتوقع جمهور الفنانة الشابة، هيدي كرم، أن يكون لها ابن في عمر الشباب، ولم تخجل “هيدي” من نشر صورها مع ابنها “نديم”، على حسابها الشخصي على “إنستجرام”.
تيام وإياد.. ابنا مصطفى قمر
أما الفنان مصطفى قمر، فأحدث حالة جدل كبيرة، بعد نشر صور ابنيه “تيام وإياد”، الذي طالما عرفهما الجمهور أطفالًا، ولكن هذه المرة ظهرا كشباب في عمر متقدم.
ابنا نيللي كريم
تعد صدمة أبناء الفنانة نيللي كريم، هي الأبرز في تلك القائمة، وخاصة بعد تداول صورتها مع أبنائها من زوجها الأول، والتي فاجأت جمهورها، بسبب كبر عمر أبنائها، وهو ما لم يتوقعه الجمهور، لاسيما وأن الفنانة لازالت في سن صغير.  
الانتقادات للصورة وصلت إلى حد كبير، ما دفع الفنانة للرد عليه، خلال لقائها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدة على أنها لا تخفي أبنائها عن أنظار معجبيها، ومشيرة إلى أنها تصطحبهما معها في معظم الأماكن، ولاتخاف من حساب عمرها الحقيقي. 
خالد.. ابن أصالة
لم يعرف العديد من الجمهور، أن الشاب الذي جسد دور الفنان أحمد عز في فيلم “أولاد رزق” بمرحلة المراهقة كان خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة من زوجها الأول، وخاصة وأنهم لم يعرفوا أن “خالد” تقدم عمره لهذه الدرجة، لاسيما وأن آخر صورة كشفت له كان لا يزال طفلًا.
زينب.. ابنة هيفاء وهبي
لا تحب “زينب” إبنة الفنانة هيفاء وهبي، الظهور أمام الكاميرات، وتفضل الاستمتاع بحياتها الخاصة بعيدًا عن صخب الإعلام والشهرة، وهو سبب عدم معرفة جمهور النجمة اللبنانية أن لها إبنة في عمر متقدم.
وظهرت زينب في صالون خبيرة التجميل عبير حوراني، حيث نشرت الأخيرة عبر حسابها على انستجرام صور لها وكتبت “الكلام مش لأنني من معجبين الفنانة هيفا وهبي ومعجبة بجمالها كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا أروع هضامة وخفة دم ! أنا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة و الجمال”.
شادي.. ابن سميرة سعيد
نشرت الفنانة سميرة سعيد في وقت سابق صور تجمعها بابنها الوحيد “شادي”، والتي انجبته من زوجها الثاني رجل الأعمال الشهير مصطفى النابلسي.
عمر.. ابن أنغام
لم يكن يعرف جمهور الفنانة أنغام، أن ابنها في عمر الشباب، قبل أن تنشر صورًا له برفقة الفنان أحمد حلمي، أثناء قضاء الأسرتين يوم عائلي في وقت سابق.
وقامت أنغام بنشر صور إبنها، برفقة الفنان أحمد حلمي، وذلك نظرًا للصداقة الوطيدة التي تربط بين المطربة أنغام والزوجين أحمد حلمي ومنى زكي.
مريم.. ابنة غادة عادل
الفنان غادة عادل، من أكثر الفنانات إبهارًا لجمهورهن، خاصة وأنها من أنجح الفنانات في الحياة الأسرية، ولكن لم يشفع لها ذلك أمام الجمهور الذي أعرب عن دهشته بعد نشرها صورة ابنتها الكبرى “مريم”، على حسابها بـ”إنستجرام”، والتي ظهرت فيها في عمر الشباب.
عبد الرحمن وبسملة.. ابنا محمد فؤاد
أيضًا فاجأ عبد الرحمن فؤاد، جماهير والده، وذلك في حفل تخرجه مع طلاب دفعة 2014 -2015 من مدارس نرمين إسماعيل، وذلك بمقر المدرسة بالتجمع الخامس، حيث نشرت له صورًا عديدة أظهرته في عمر الشباب، مما فاجأ الجميع.
أيضًا صور “بسملة”، ابنة الفنان محمد فؤاد، أثارت الضجة ذاتها بعدما انتشرت، وظهرت فيها نجلة المطرب الكبير في سن متقدم.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة