حيلة بسيطة تجنبك تقرحات الكاحل الناجمة عن الأحذية الجديدة!

حيلة بسيطة تجنبك تقرحات الكاحل الناجمة عن الأحذية الجديدة!

حيلة بسيطة لتجنب التقرحات في الكاحل الناجمة عن الأحذية الجديدة


لا شكّ بأن الكعب العالي والأمومة خطّان لا يلتقيان... لذلك، وفي المرات النادرة التي تقررّين فيها ارتداء حذائكِ المفضّل بالكعب العالي، لن تكون التجربة ممتعة على الإطلاق، خصوصاً إن كان طفلكِ كثير الحركة وعليكِ اللحاق به من مكان إلى آخر.


ولعلّ ما يزيد الأمر سوءاً هي مشكلة التقرّحات التي يسبّبها الحذاء بالكعب العالي على الكاحل، خصوصاً إن كان لا زال قاسياً وإن كنتِ نادراً ما ترتدينه.

هذه التقرّحات المؤلمة وسريعة الظهور ليست حكراً فقط على الكعب العالي، إذ إنّ قصات بعض الأحذية المسطحة أيضاً قد تسبب لكِ بذلك، ما قد يعيق حركتكِ الضرورية للإعتناء بطفلكِ عند الخروج.

للتخلّص من هذه المشكلة الشائعة، لستِ بحاجة إلاّ لغرض واحد فقط موجود دائماً في حقيبتكِ: إنه مزيل العرق بالكرة الدوارة Roll On، أو المشمّع أي الـStick!

بكل بساطة، ادهني مزيل العرق هذا على الجزء الصلب الداخلي من الحذاء، وعلى كاحلكِ أيضاً لمنع الإحتكاك، إذ إنّ هذه المشكلة ستزول تماماً من الإستعمال الأوّل، كما أنّ الحذاء سيلين تدريجياً مع الوقت، لتصبحي غير بحاجة أساساً لهذه الحيلة.

هذه الطريقة لن تحمي فقط كاحليكِ من التقرّح الناجم عن الإحتكاك، بل ستخلصكِ أيضاً من مشكلة أخرى شائعة أيضاً، ألا وهي التعرّق، ما يتسبّب بإنزلاق الحذاء من قدميكِ.

أمّا إن كنتِ تعانين من هذه المشكلة مع الأحذية الرياضية، فبإمكانكِ اللجوء إلى الثقب الإضافي لتثبيت قدمكِ جيّداً.

هكذا، وبفضل مزيل العرق، ستنعمين بقدمين ناعمتين بعيداً من أي جروح أو تعرّق، كي تشعري بالثقة والراحة إن كنتِ تنتعلين الكعب العالي، أو حتى الأحذية المسطحة.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة