تخلصوا من السموم في جسمكم خلال 3 أيام : طريقة تقيكم من السرطان وتزيل فائض الدهون والماء !

تخلصوا من السموم في جسمكم خلال 3 أيام : طريقة تقيكم من السرطان وتزيل فائض الدهون والماء !




من السهل جداً أن ندخل في دوامة تناول الأطعمة التي نعرف أنها تؤذينا، ولكن ليس سهلاً أن نغير عاداتنا. إذا شعرتم أنكم بحاجة إلى القليل من تنظيف الجسم، وأردتم أن تتآلفوا مع عادات غذائية صحية سليمة وتخففوا من الرغبة في الأطعمة المصنعة، جربوا هذا التنظيف اللطيف من يوم إلى ثلاثة ايام: من السهل جداً أن ندخل في دوامة تناول الأطعمة التي نعرف أنها تؤذينا، ولكن ليس سهلاً أن نغير عاداتنا. إذا شعرتم أنكم بحاجة إلى القليل من تنظيف الجسم، وأردتم أن تتآلفوا مع عادات غذائية صحية سليمة وتخففوا من الرغبة في الأطعمة المصنعة، جربوا هذا التنظيف اللطيف من يوم إلى ثلاثة ايام.

الغوا كل منتجات الحليب قبل يومين من بداية التنظيف. منتجات الحليب يمكن أن تتداخل مع عملية التنظيف من السموم، لأن الجسم يهضمها ببطء. يجب أن يتخلص جسمكم من كل السموم الموجودة في العديد من منتجات الحليب قبل أن تبدأوا في تنظيف رئتيكم.


خذوا مسهلاً طبيعياً (مثلاً : زيت الخروع، السنامكي) قبل أن تذهبوا إلى الفراش ليلاً قبل أن تبدأوا التنظيف بيوم واحد. هذا يساعد جسمكم على التخلص من كل السموم في الأمعاء التي تؤدي إلى الإمساك. يجب أن لا تواجهوا عوائق أينما كان في جسمكم خلال فترة تنظيف الجسم.


اعصروا ليمونتين حامضتين كاملتين في كوب أو كوب ونصف من الماء قبل الفطور الصباحي بنصف ساعة. هذا سيساعدكم على هضم الأطعمة القلوية القوية التي ستساعد جسمكم على التجدد.


اشربوا كوباً ونصف من عصير الكريب فروت (الليمون الهندي) مع الفطور. إذا لم تحبوا طعم عصير الكريب فروت، أضيفوا إليه الماء أو استبدلوه بعصير الأناناس. هذه العصائر تحتوي على مضادات أكسدة طبيعية تساعد الجسم في أداء وظائفه.


اشربوا كوباً أو كوباً ونصف من عصير الجزر الطبيعي بين الفطور والغداء. يساعد عصير الجزر على تحويل دمكم إلى القلوية خلال فترة علاج تنظيف الجسم لمدة 3 أيام. بسبب غناه بالبيتا كاروتين الذي يحوله الجسم إلى فيتامين A، يساعد عصير الجزر الجسم في الحصول على عملية تنفس صحية ونظيفة.

اشربوا كوباً ونصف من عصير غني بالبوتاسيوم مع الغداء. البوتاسيوم عنصر منظف شديد الفعالية عندما نتناوله بشكل سائل. حتى تحصلوا على هذا العصير، امزجوا في عصارة الفواكه الجزر والكرفس والسبانخ والبقدونس والطحالب، واستخرجوا عصيرها.


حضروا واشربوا كوباً من الزهورات الذي ينظف البلغم قبل العشاء بساعة. الزهورات التي تنظف البلغم غنية بثمار الورد البري والزنجبيل والنعناع. هذه النباتات تساعد على فتح المجاري التنفسية والتخلص من البلغم والاحتقان.


اشربوا 340 ملل من عصير التوت البري الطبيعي قبل أن تناموا. يساهم عصير التوت البري في محاربة البكتيريا المتراكمة في الرئتين والتي يمكن أن تؤدي إلى التهابات. التوت البري هو مضاد أكسدة فعال جداً ويقوي الدم وينظف المسالك البولية.


كرروا العملية يومياً خلال أيام العلاج الثلاثة. النتائج لن تقدر بثمن : السموم والدهون والماء ستخرج من الجسم، الرئتان ستنظفان والجسم سيتخلص من سمومه !

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة