اضغطوا على هذه المنطقة من جسمكم لتنشطوا سريعاً الحاجة للذهاب إلى المرحاض وللتخلص من الإمساك !

اضغطوا على هذه المنطقة من جسمكم لتنشطوا سريعاً الحاجة للذهاب إلى المرحاض وللتخلص من الإمساك !



أصبح الكثير من الناس يعرفون أن هناك تقنيات تستخدم حاسة اللمس على بعض أعضاء الجسم لتنشيط بعض الحاجات والرغبات وكأنما بفعل السحر. وهذا ينفع تقريباً مع كل الأوجاع والأمراض التي تصيب الجسم البشري.


عندما يشكو الشخص من الإمساك، من المستحيل تقريباً أن يشعر بالرغبة في الذهاب إلى المرحاض إلا إذا بلغت الحاجة للتغوط القمة وأصبح من الضروري إفراغ الأمعاء. أصبح الكثير من الناس يعرفون أن هناك تقنيات تستخدم حاسة اللمس على بعض أعضاء الجسم لتنشيط بعض الحاجات والرغبات وكأنما بفعل السحر. وهذا ينفع تقريباً مع كل الأوجاع والأمراض التي تصيب الجسم البشري.


عندما يشكو الشخص من الإمساك، من المستحيل تقريباً أن يشعر بالرغبة في الذهاب إلى المرحاض إلا إذا بلغت الحاجة للتغوط القمة وأصبح من الضروري إفراغ الأمعاء.


لكن أين يجب أن أضغط لتنشيط الرغبة بقضاء الحاجة سريعاً ؟


يمكن التحكم بالرغبة في التغوط، وهذا يشرح لماذا يمتلك اللمس القدرة على التأثير في هذه الحاجة. الضغط على نقطة معينة من الجسم سيعمل كمحفز فوري لعملية تخليص الجسم بشكل طبيعي من الفضلات التي لا يحتاجها.


إذا كنتم مصابين بالإمساك، إليكم ما يجب أن تأكلوه وأن تفعلوه :


• تناول ألياف الحبوب الكاملة


• استهلاك الخضار والفواكه التي تساعد على تشجيع التغوط


• شرب كوب ماء فاتر على الريق


• شرب 3 ليتر من الماء يومياً



• شرب الشاي الأخضر في الليل


• ممارسة تمارين البطن


• وضع جدول لمواعيد حركة الأمعاء


إذا استخدمتم أدوية مسهلة، فافعلوا هذا تحت إشراف طبيب لأنها مؤذية للجهاز الهضمي ولا تفيد بالضرورة جسمكم.


على أي نقطة يجب أن تضغطوا لتنشيط الرغبة في التغوط ؟


هذه المنطقة تسمى "العجان" وهي تقع بين الشرج والأعضاء التناسلية. عندما تكونون جالسين على كرسي المرحاض، اضغطوا عليها لتنشيط عملية التخلص من الفضلات والتخلص من أعراض الإمساك المؤلمة.


ابدأوا بتدليكها بلطف لتحفيز عملية التغوط، وبعدها يمكنكم الذهاب إلى الحمام بهدوء. من المهم جداً أن تحسنوا عاداتكم الصحية ونظام غذائكم.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة