تخلص من دهون البطن نهائيا فى 10 دقائق دون اللجوء للعمليات الجراحية

تخلص من دهون البطن نهائيا فى 10 دقائق دون اللجوء للعمليات الجراحية



لا احد فى هذا العصر لا تورقه وتزعجه مشكلة البطن والدهون مما يسبب عنده تراكم وهذا نتيجة ممكن لتناول الوجبات السمينة ثم الذهاب للنوم بعدها مما يجعل لدينا مشكلة فى تراكم الدهون بمنطقة البطن
أو مانطلق عليه باللغة العامية "الكرش" هو مشكلة تؤرق شريحة كبيرة من الناس من الرجال والنساء على حد سواء

وعادة ينفق الأشخاص الكثير من الأموال على الأطباء وأدوية التخسيس وإشتراكات النوادى الرياضية "الجيم" وربما يصل الأمر إلى إجراء بعض العمليات الجراحية من شطف الدهون ولكن طبعا هذا النظام لا يغنى عن تناول نظام غذائى وصحى

عادة لا يتطلب الأمر كل ذلك فقد يكون الحل أبسط من كل هذه التعقيدات !
ببساطة جدا أحضرت لكم اليوم تمرين رياضى يومى لايستغرق منك أكثر من 10 دقائق فقط ومفيد جدا لعضلات القلب وعضلات البطن والمعدة هذا التمرين يحرق 150 سعر حرارى يوميا كل دقيقة ستقوم فيها بتمرين محدد كالتالى :-
الدقيقة (1،2) :- نط الحبل ، اقفزى مرتين للدورة الواحدة ، انتبهى جيدا أثناء القفز ولا تهبطى بقوة على الأرض ، حافظى على قدميك خاصة المنطقة الأمامية عند مايسمى بمشط القدم ، احرصى على أن يكون طول الحبل ملائم لك.
الدقيقة (3) :- تمرين الضغط ، يجب أداؤه بطريقة صحيحة حتى يؤدى دوره فى فقدان الوزن بفاعلية ، قف أولا فى مكان يتسع للمسافة بين القدمين والأكتاف وانزل بهدوء على الأرض ويجب أن تضع الذراعان على الجوانب بزاوية قائمة مع الأرض ، ارفع جسدك لأعلى ثم قف وكرره عدة مرات.
الدقيقة (4) :- نط الحبل ، قفزة واحدة لكل دوارن مع التكرار.
الدقيقة (5):- تمرين الضغط ولكن مع إضافة وهى :- نفس وضعية تمرين الضغط مع رفع اليد اليمنى فوق الرأس مع لف الرأس لليمين بهدوء ورفع الرجل اليمنى أيضا ،حاول رفع جسدك عن الأرض وشد البطن للداخل ، ارفع جسمك قدر المستطاع ، هذا التمرين مرة واحدة فقط ثم مرة تمرين ضغط عادى.
الدقيقة (6):- نط الحبل مثل الدقيقة الرابعة.
الدقيقة (7):- تمرين الضغط مثل الخطوة الخامسة ولكن إلى جهة اليسار هذه المرة.
الدقيقة (8):- نط الحبل مثل الدقيقة الرابعة والسادسة.
الدقيقة (9) :- تمرين الضغط التقليدى ولكن بالتناوب مع الوقوف فى مكانك والجرى سريعا فى نفس المكان ، احرص على رفع الركبة على قد المستطاع للأعلى حتى نستطيع تحفيز عضلات المعدةة بشكل جيد. الدقيقة (10):- نط الحبل.
وفى النهاية أود أن أنبهكم إلى أن هذه التمارين رغم قصر المدة للتمرين الواحد إلا أنها قد تكون صعبة فى البداية خاصة تمارين الضغط ، ولكن يجب ألا تيأس فبعد عدة أيام ستجدها أصبحت أكثر سهولة ثم سهلة جدا وأثناء التمرين تذكر دائما الهدف وهو فقدان دهون البطن ولكن لابد من اتباع نظام غذائى صحى قليل النشويات والدهون ليأتى بأفضل نتيجة لصحتك ولشكل جسمك.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة