إختبري شخصيتك: أي حيوان ترين للوهلة الأولى في هذه الصورة؟

إختبري شخصيتك: أي حيوان ترين للوهلة الأولى في هذه الصورة؟


بعدما أطلعناك سابقاً على إختبار قادر على كشف نسبة إبداعك حسب ما ترينه أولاً في الصورة، جئناكِ مرّة أخرى بإختبار ممتع للشخصية يستند الى خدعة بصرية أيضاً، ولكن هذه المرّة لكشف معالم شخصيتك!



هذا الإختبار بسيط للغاية ولا يتخذ من وقتكِ أكثر من 5 ثوانٍ دون الحاجة لأي قلم وورقة. كلّ ما عليكِ فعله هو النظر نحو الصورة التالية أدناه.

الآن، أخبرينا ما الحيوان الذي رأيته للوهلة الأولى؟ لا تطيلي التحديق، بل إختاري ما تبادر إلى ذهنكِ فوراً لضمان دقّة الإختبار:


ما الذي رأيته للوهلة الأولى في الصورة؟


حصان


ضفدعة


الإثنان معاً

للحصول على نتيجة الإختبار، قارني إجابتكِ بالتحليلات التالية:
التحليل:
حصان: تتمتّعين بشخصية قوية وجذابة، كما أنكِ تنظرين إلى العالم من حولكِ بشكل مميّز. تبرعين في الأمور التي تتطلّب ذاكرة قويّة. لا تنشغلين بالتفاصيل، وتركزين على الصورة الكبيرة للأمور، إلاّ أنكِ أحياناً تتصرفين بتهوّر من دون تخطيط أو تنظيم مسبق.
ضفدعة: تتمتّعين بحدس قوي وتعرفين كيفية الإستفادة من حواسك وغريزتكِ. تتميّزين ببعد في النظر نحو المستقبل ما يجعلك تتخذين القرارات المهمّة بسرعة وحزم. طموحكِ على رغم أنه كبير إلأ أنّه منطقي، إذ تستطيعين تحقيق كلّ ما تقومين بالتخطيط له.
الإثنان معاً: أنتِ شخصية متوازنة ومحبوبة من قبل الجميع. رأيكِ مهمّ بالنسبة لكلّ من حولكِ، فأنتِ ترين الأمور كما هي. تتميّزين بعدلكِ في التصرف مع الآخرين، فأنتِ تتمتعين بقلب طيب وعقل حكيم في الوقت نفسه.

هل إنطبقت هذه المواصفات على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة