بالصور داعشي يبعث برساله خاصه للفنانه هيفاء وهبي تثير رعبها هي والكثير من متابعيها عبر تويتر ويدعوها الى جهاد النكاح خامله معها كلمات غريبه للغايه !

بالصور داعشي يبعث برساله خاصه للفنانه هيفاء وهبي تثير رعبها هي والكثير من متابعيها عبر تويتر ويدعوها الى جهاد النكاح خامله معها كلمات غريبه للغايه !



من اكثر الحوادث الغريبه على الاطلاق التي تعرضت لها الفنانه هيفاء وغيرها كثير من الفنانات لكون وجودهم فى الوسط الفني والشهره التي يمتلكونها تجعلهم تحت الاضواء دائما .. فيتعرضون للانتقاد والاعجاب تاره فلا تتفق الازواق ابد اعلى فنان واحد مهما حدث ..

تتمتع الفنانه اللبنانيه الشابه هيفاء وهبي بجمال ساحر لفت الانتباه اليها فى بدايته مشوارها الفني كمذيعه لبنانيه والتي ما لبثت الى انها اتجهت الى عام الغناء وكانت بدايه موفقه لكونها استطاع استعلال جمالها الساحل فى لفت الانتباء وبالرغم من كون صوت الفنانه هيفاء ادائي اكثر من كونه غنائي احترافي الا انها استطاعت ان تحقق شعبيه كبيره فى الوطن العربي وفى الغرب ايضأ فلها قاعده جمهيريه عريضه تجعلها تحت الاضواء دائما فى كل شئ تفعله حتي فى حياتها الشخصيه فالجميع ينتهز اى فرصه لعرض تفصيله جديده عنه او عن حياتها الشخصيه باستمرار ..




ما نقدمه لكم اليوم احدي الحوادث التي تعرض لها الفنانه هيفاء على صفحتها الشخصيه على تويتر حيث قام احد الدواعش والذي انضم مؤخرأ الى الجماعه الى دعوه الفنانه هيفاء وهبي الى الانضمام الى الجماعه ومساعدتهم عن طريق جهاد النكاح لكون جسدها يثير الغرائز لديهم !! ولقد صرح بذلك فى الكثير من التعليقات على الصور والاخبار الخاصه بالفنانه هيفاء والذي اثار رعب وذهول العديد من المتابعين خاصتأ بعد اما دخلوا على الحساب الشخصه لديه وتأكده انه قد انضم الى داعش فى ايلول الماضي وهو الان يعيش فى افعانستان .


والجدير بالذكر ان الفنانه هيفاء ليست هي الفناه الوحيده التي تعرضت لمثل هذه الحادثه ولكن غيرها من الفنانات مثل مايا نصري ونانسي عجرم واليسا والتي تم التعامل معها كانها نوع من الدعابه ليس اكثر ولم يتم اخذها على محمل الجد ابدا .

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة