فنانون فضحوا مصر بالخارج| أحدهم تصور «عاريًا» وآخر بـ«صندل» في مهرجان عالمي

فنانون فضحوا مصر بالخارج| أحدهم تصور «عاريًا» وآخر بـ«صندل» في مهرجان عالمي



فاجأ الكينج محمد منير جمهوره باختراع موضة جديدة خلال تكريمه في حفل جوائز "daf BAMA" بألمانيا بعد ارتدائه صندل بلونين مختلفين، حيث ظهر الكينج في إحدى صوره مع المغربية ابتسام تسكت وهو يرتدي "تي شيرت" أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، لكن المفاجأة كانت الصندل الذي ارتداه لتلك المناسبة بسبب عدم تطابق لونه، الأمر الذي أدى لانتقاده من قبل الجمهور، وتداول عدد كبير من المواقع الخبر على أنه فعل غير لائق كممثل عن مصر بالخارج.



واقعة محمد منير لم تكن الأولى فعدد كبير من المشاهير أثارو الجدل أيضًا بالخارج، ويرصد "التحرير - لايف" أبرزهم..

عبير صبري
موقف محرج للغاية تعرضت له الفنانة عبير صبري والفنانة التونسية فريال يوسف أثناء تواجدهما في المطار، حيث تعرضت لهما سيدة إماراتية وسبتهما بسبب ملابسهما التي وصفتها الإماراتية بغير اللائقة ولا يحق لهما ارتداء مثل تلك الملابس على أرض الإمارات قائلة: «انتي عرتينا علشان انتي كده مش لابسة»

فى المقابل، جاءت التعليقات بعد تداول مقطع الفيديو بشكل كبير ردا على السيدة بأن الإمارات أصبحت أكثر انفتاحا وبها الكثير من الأجانب والعرب ممن يرتدون ما يريدونه، وأن هذه السيدة لا تمثل الأغلبية فى بلد يكفل الحرية للجميع.




محمد نجاتي
تفاجأ الجميع بخبر القبض على الفنان محمد نجاتي في مطار الأردن، بتهمة الإساءة لشعب الأردن، وذلك بعدما فؤجئ بشخص يرفض الامتثال لتعليمات الأمن في مطار القاهرة بتفتيش بعض متعلقاته وعدم الصعود بها للطائرة، ولذلك حاول التدخل لإقناعه بأن هذا يحدث مع الجميع، وانتهت المشكلة بالفعل في مطار القاهرة، لكنه وبجرد وصوله مطار عمان فؤجئ بنفس الشخص يطلب من الأمن هناك القبض عليه بتهمة الإساءة لشعب الأردن وتم احتجازه بالفعل، وأجرى نجاتي إتصالاً بنقيب للممثلين الدكتور أشرف زكي للتدخل وإنهاء الأزمة سريعاً.





شيرين عبد الوهاب
من المعروف عن لبنان أناقه نسائها ومتابعة كل ماهو جديد في عالم الموضة والأزياء، لذلك كانت إطلالة الفنانة شيرين بمثابة صدمة لجماهيرها في بيروت أثناء تواجدها بحفل لتسلم جائزة أفضل مطربة عربية من مهرجان بيروت الدولي BIAF.

ارتدت شيرين فستانًا على شكل فاكهة "الأناناس"، ولونه مزيج بين اللونين الأخضر والأبيض ومُزين بقطعة بارزة على شكل فاكهة "الأناناس".



عمر الشريف

نشرت عدد من المواقع العربية صورًا عارية للممثل المصري عمر الشريف خلال فترة شبابه، معلقين عليها: "رغم أنه فنان عالمي اشتهر في عالم هوليوود وأصبح مشهورًا هناك إلا أن نظرة الجمهور للفنان المصري عمر الشريف تعتبره دائمًا فنانًا مصريًا شرقيًا وتنتظر منه أن يلتزم بتقاليد المجتمعات العربية".

وقالت صحيفة "الأنباء الكويتية"، إنه "أثناء تصوير الفنان العالمي عمر الشريف فيلمه «Mackennas gold» عام 1969 التقط له أحد المصورين لقطات له وهو عار تمامًا، وذلك أثناء وجوده على أحد الشواطئ". وأشارت إلى أن "صور الشريف سببت له بعض الخجل، وحرص الفنان على إخفائها عن الجمهور، لكن تم تداولها مؤخرًا في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي".



تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة