صور- مشاهير لم نكن نظن أنهم على قيد الحياة ! وهكذا أصبح شكل "سحر" نجمة مسرحية "العيال كبرت"..

صور- مشاهير لم نكن نظن أنهم على قيد الحياة ! وهكذا أصبح شكل "سحر" نجمة مسرحية "العيال كبرت"..



تلاحق شائعات الوفاة كثير من السياسيين أو الفنانين الذين اختفوا بعيداً عن الأنظار، بسبب اعتزالهم العمل السياسي والفني، أو بعدهم عن الأضواء الإعلامية. هنا جمعنا لكم مجموعة من صور المشاهير الذين لمع نجمهم في فترة معيّنة، واختفوا عن الإعلام ولم نعد نراهم على الشاشة.

الممثلة السورية سامية الجزائري، لمعت في الدراما، شاركت في أكثر من 40 عملا تلفزيونيا.





الممثل الكوميدي السوري ياسر العظمة، اشتهر من خلال مسلسل "مرايا"، الذي توقف عام 2013م.





نادية شكري، عرفها المشاهد العربي في دور "سحر" في مسرحية "العيال كبرت"، سبب اختفائها يعود لسفرها إلى أستراليا، وباتت مقلّة في أعمالها الفنية.





المطربة اللبنانية فيروز، الملقبة بـ "قهوة الصباح"، واسمها الحقيقي نهاد رزق وديع حداد، غيابها الإعلامي أدى بالبعض إلى ظنهم أنها توفيت، وما يدل على ذلك نتائج جوجل العالية حول "وفاة فيروز" و"متى توفيت فيروز".





شادية، الممثلة والمطربة المصرية، اعتزلت عند إكمالها عامها الخمسين، كانت في أوج نجاحها، لم ترزق بأبناء.





محمد سعيد الصحاف، وزير الخارجية والإعلام العراقي في عهد الرئيس صدام حسين، نال شهرة واسعة خلال حرب احتلال العراق عام 2003م، واشتهر بإطلاقه وصف "العلوج" على الأمريكان.





المطرب العراقي سعدون جابر، عاشق الفن، له روائع مثل "عشرين عام" و "يا طيور الطايرة"، و"يا أمي".





الممثلة المصرية زبيدة ثروت، وهي صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية، كما عُرفت بلقب (قطة السينما العربية).





الممثلة المصرية شويكار، تزوجت الفنان فؤاد المهندس ثم انفصلا، ولها عشرات الأفلام والمسرحيات التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور.





الممثلة المصرية نادية لطفي، ولها أكثر من 30 فيلماً.





الممثلة المصرية نجلاء فتحي، الملقبة بـ "عروس السينما"، مثلت أمام عبدالحليم حافظ، ولها نحو 40 فيلماً.





الممثل الأردني ربيع شهاب، من أبرز أعماله "حارة أبو عواد" و"عليوة والأيام"، وبعض الجمل التي كان يستخدمها مثل "لا ما هو الصحيح يعني".





الممثلة المصرية شمس البارودي، اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، ولها نحو 30 فيلماً، ومتزوجة من الفنان حسن يوسف.





الممثلة المصرية ميمي جمال، اسمها الحقيقي أمينة مصطفى جمال، وزوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، لها عدد من المسلسلات والأفلام، وأكثر من 20 مسرحية.





الممثلة السورية نورمان أسعد، لمعت في مسلسل "جميل وهناء" مع زوجها الفنان أيمن زيدان، واعتزلت عام 2007م، وآخر ظهور تلفزيوني لها كان عام 2011م من خلال حوار.





الممثلة المصرية لبنى عبد العزيز، وقفت أمام عبدالحليم حافظ في فيلم "الوسادة الخالية"، ولم تمثل في أفلام كثيرة، بل واختفت عن الساحة الفنية لسنوات.





الفنانة المصرية مشيرة إسماعيل، اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب في منتصف التسعينيات، وعادت إلى التمثيل بعد سنوات وهي محجبة، ونالت شهرة واسعة عن دورها في مسرحية "الواد سيد الشغال" مع عادل إمام.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة