10 علامات تؤكد لك ان الشاب لايريد علاقة جادة معكى تعرفى عليها اسرار خاصه لحواء فقط

10 علامات تؤكد لك ان الشاب لايريد علاقة جادة معكى تعرفى عليها اسرار خاصه لحواء فقط

Résultat de recherche d'images pour "‫کانال عکس عاشقانه تلگرام‬‎"
الحب هى علاقة مقدسة بين الرجل والمرأة ولكى تكون علاقة ناجحة لابد وأن يكون الطرفين يحبان بعضهم البعض ولابد وان يتواجد شروط أو قواعد معينة بين الطرفين لكى تستمر العلاقة اولها الحب والاحترام والتقديس لتلك العلاقة والاهتمام ايضا وكما يوجد حب حقيقى يوجد أشباه رجال تلعب ببنات حواء وسنقدم لكى عشرة علامات اذا تواجد اغلبها فهذا الشاب لايريد علاقة جدية معكى وهى:_ اولا:_ينتقد مظهرك دائما ويقول لك كلاما جارح لا يليق برقتك وانوثتك كأن ينتقد حجم أنفك أوملابسك.
ثانيا:_دائما يتهرب من مقابلتك واذا تمت المقابلة فسوف يتحدث عن كلاما فارغ ولا يتكلم فى علاقتكم بشكل جدى. ثالثا:_له صديقات ويخرج معه بصفه دائمه وتجدين انه يرجح الخروج معهن عنك. رابعا:_لا يتذكر مناسباتك المهمة كاعيد ميلادك او الاحتفال بتخرجك من الجامعه واذا تذكر ذلك ستجدينه يتكلم بطريقه جافه على عكس الحب الحقيقي. خامسا :_ لايتكلم معكى او يتصل بكى بانتظام ولا يتذكرك
الا فقط فى اوقات فراغه فقط. سادسا:_وذا بعثتى له رسائل لايرد عليها الا حينما يكون فاضى لا يوجد شىء ورائه على عكس ماتفعلينه معه. سابعا:_ تجدينه مشغول بشكل دائم على الرغم من الممكن ان حياته لا توجد به شىء هام ذلك فقط لانه يتحجج معك. ثامنا:_ وحديثه معك يكون سطحى جدا كالحديث عن خروجه مع اصدقائه او عن اصدقائه او اى شىء بعيدا عن علاقتكم . تاسعا:_يحدثك لغرض معين او لمصلحه معينة .ايا كانت تلك المصلحة كالخروج من الملل حينما يكون فاضى لا يجد شىء يفعله . عاشرا:_ لا يوجد احدا من اهله او اصدقائه المقربين يعرف بوجودك .ذلك لانك غير مهمه بالنسبه له. أذا واجدتى اغلب هذه الصفات ابتعدى فورا عن تلك العلاقة المزيفه.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة