عجوز جزائرية حامل في ” جنين متحجر ” منذ 35 عام رغم بلوغها سن ال 73

عجوز جزائرية حامل في ” جنين متحجر ” منذ 35 عام رغم بلوغها سن ال 73


Résultat de recherche d'images pour "‫جنين متحجر‬‎"
حالة طبية نادرة جدا أرهقت ذهن الأطباء من التفكير في كيفية حدوثها , فقد اكتشف فريق طبي بمستشفي في ” سكيكدة ” شرق الجزائر حالة لم تحدث من قبل , وهي لعجوز جزائرية تبلغ من العمر 73 عام , عاشت كل هذا العمر ولم تعلم أنها حامل في جنين ” متكلس ” منذ 35 سنة , الجنين يزن 2 كيلو جرام وكبر حتي وصل للشهر السابع , فكيف حدث ذلك ؟ .
طبقا لما ذكرته صحيفة ” الشروق الجزائرية ” فإن العجوز أحست بآلام فتوجهت للمستشفي , وبعد إجراء التصوير بالآشعة علي منطقة االبطن حدث ما لم يكن متوقعا , حيث اكتشف الأطباء وجود جسم غريب في بطن العجوز وليس داخل رحمها , واتضح أنه ” جنين متحجر ” كامل تحمله العجوز في بطنها منذ 35 عام .

” جنين متحجر ” يزن 2 كيلو جرام , كبر حتي وصل للشهر السابع , الجنين كامل الأطراف السفلية والعلوية والرأس والبطن ولكنه ” متحجرا ” وهو ما أرهق ذهن الأطباء من التفكير , عاشت العجوز كل هذا العمر ولم تشعر بآلام بسبب هذا ” الجنين متحجر ” ودخولها المستشفي كان لسبب لا علاقة له بالجنين , فما رأي الأطباء في ذلك .

يري الأطباء أنها حالة طبية نادرة جدا حيث أظهر التصوير المقطعي أن ” الجنين المتحجر ” يشبه موميات الفراعنة , وما أثار دهشة الكل أن جميع أعضاء الجسد تكونت خارج الرحم بدون أن يسبب ذلك نزيفا داخليا أو تعفنا داخل بطن العجوز كان سيعرض حياتها للخطر ومن ثم الموت , حالة أدهشت كل من شاهدها أو سمع عنها بما في ذلك المختصين , فيا لعظمة الخالق .

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة