هذا العلاج المدهش شفى 5000 شخصاً من أنواعٍ عديدة من السرطان !

هذا العلاج المدهش شفى 5000 شخصاً من أنواعٍ عديدة من السرطان !



دكتور ريك سيمبسون هو طبيب أميركي أصيب بأحد أنواع سرطان الجلد قد يكون الأخطر والأكثر شراسة من كل الأنواع الأخرى.

لم تنفع ثلاث عمليات جراحية للبقع المنتشرة على وجه ريك، ولم يختف الورم بل ظهرت أيضاً بقع أكثر خطورة على وجه الطبيب، وهذا ما دفع الأطباء لمعالجته بالأشعة.

بعد أن وجد هذا الطبيب الشجاع نفسه وحيداً بدون أي دعم، أخذ يبحث في أسرار الأعشاب، وخصوصاً في التأثير السحري للأعشاب ذات التأثير النفسي مثل القنب (الحشيش) والماريجوانا.

بعد أن تعمق في دراسات جامعة Virginie عن قدرات ال THC العلاجية، وهو المركب الفعّال في القنب، بدأ ريك يعتقد أن القنب قد يكون أمله الوحيد في الشفاء من سرطان الجلد.

وضع الطبيب بضع نقاط من زيت القنب على بعض تقرحاته، وكانت النتيجة بعد بضع ساعات أكثر من مدهشة.

يروي ريك عدة قصص عن أشخاص كانوا محكومين بالموت بسبب السرطان ولكن زيت القنب شفاهم في خلال بضعة أيام، مثل قصة الرجل العجوز الذي قضى سرطان الرئة على صحته.
كان ابن هذا الرجل العجوز هو من طلب زيت القنب من ريك ليعطيه لأبيه. بعد بضع ساعات، بدأ العجوز يتنفس بشكل أفضل وتحسنت صحته بالتدريج بعدها.

أخذ عندها دكتور ريك سيمبسون يزرع الماريجوانا، وهي عشبة طبيعية تحتوي على ال THC بكميات كبيرة جداً. هذا التصرف كلّفه حكماً من العدالة الكندية مع عشر مداهمات وتفتيش لمنزله خلال أربع سنوات متتالية.

يقول ريك سيمبسون إن العدالة في شمال أميركا تعرف بوضوح أن اكتشافاته لها تأثير القنبلة، لكن لوبي شركات الأدوية لن يسمح أبداً بنشر التقارير والوثائق الطبية عن مرضى ريك الذي شفاهم زيت القنب من السرطان. ويعتبر الأمر كله بمثابة مهزلة.

ينصح الدكتور سيمبسون ب 60 غرام من زيت القنب لمدة 90 يوماً لعلاج أي نوع من السرطان، طبعاً هذا لا يعني بأي شكل كان الدعوة إلى تدخين الحشيش والماريجوانا أو استعمالهما كمخدر.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة