الأشخاص الذين تناولوا هذا الطعام كلّ يوم خسروا دهون البطن بنسبة 81% أكثر من غيرهم

الأشخاص الذين تناولوا هذا الطعام كلّ يوم خسروا دهون البطن بنسبة 81% أكثر من غيرهم

Résultat de recherche d'images pour "glaçon sur le ventre"

كيف تحرقين دهون البطن من دون أيّ مجهود أو تمارين رياضيّة؟ قد تعتقدين أنّ هذا الأمر أشبه بحلم مستحيل لكن الأمر أسهل ممّا تتصوّرين والسرّ يكمن في طعامٍ واحد فقط: الزبادي. العديد من الدراسات أثبتت مراراً وتكراراً أنّ تناول الزبادي الخالي من الدهون كلّ يوم يسرّع عمليّة خسارة الوزن وحرق الدهون خصوصاً عند منطقة البطن.

الباحثون وجدوا أنّ الأشخاص الذين اتّبعوا نظاماً غذائيّاً صحيّاً وتناولوا 510 غرام (أيّ ما يعادل كوبين) من الزبادي الخالي من الدسم كلّ يوم تخلّصوا من دهون البطن بنسبة 81% أكثر من الأشخاص الذين اكتفوا باتباع نظام غذائي صحيّ فقط.

لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ الزبادي الخالي من الدسم يمنع الجسم من استرداد الوزن الذي خسره ويساعده أيضاً في المحافظة على الكتلة العضليّة وتسريع عمليّة الأيض.

في الواقع، هرمون الكورتيزول هو من الأسباب الأساسيّة وراء تكدّس الدهون أكثر وأكثر في منطقة البطن، لكن الزبادي غنيّ بالكالسيوم الذي يقوم بالحدّ من نسبة إفراز هذا الهرمون وبالتالي يجعل خسارة الوزن أسهل.

لكن ما هو أفضل وقت لتناول الزبادي؟ قبل الخلود إلى النوم مباشرةً، إذ أنّ هذه الفترة تمنح جسمكِ وقتاً للإستفادة من المواد الصحيّة الموجودة فيه

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة