#شاهد| للبنات فقط " لا تبخلي على نفسك بالمعلومه " هذا ما يحدث في جسمك إذا شربتي مشروب اليانسون أثناء الدورة الشهريه "

#شاهد| للبنات فقط " لا تبخلي على نفسك بالمعلومه " هذا ما يحدث في جسمك إذا شربتي مشروب اليانسون أثناء الدورة الشهريه "

Résultat de recherche d'images pour "‫الدورة الشهريه‬‎"
اليانسون عبارة عن شراب عشبي له قيمته العالية في العلاجات الطبية لأنه يملك وفرة من الفيتامينات والمعادن مثل الفسفور والكالسيوم والزنك والحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم، كما انه يفتقر ببعض المواد مثل السعرات الحرارية والبروتينات والدهون.
اليانسون يعالج بعض الأمراض
بكل تأكيد ان هذا المشروب يملك سحر غريب في علاج بعض الأمراض مثل الإمساك، طرد الغازات، الاضطرابات المعوية والهضمية، حل مشكلة البلغم والربو، الالم الناتج عن الدورة الشهرية، زيادة القدرة والرغبة الجنسية لدي المرأة، تحفيز للشهية الطعام وعلاج لاضطرابات النوم والأرق، ادرار البول. كما انه يعتبر مادة فعالة قوية لبعض الأمراض الجلدية مثل الجرب وعلاج القمل والصدفية.
ويعتبر اليانسون تركيبة قد تدخل في المواد الغذائية لتجعل الطعام او الشراب ذو نكهة جميلة ورائعة تساعدك على تقوية الشهية.
من أهم الفوائد الخاصة باليانسون وهي تعزيز وتقوية عملية هضم الطعام وجعل المعدة لينة وذلك عن طريق غلي كوب من اليانسون ثم نري النتيجة الاتية، حل مشكلة الإمساك وحماية المعدة منه وإنهاء مشكلة انتفاخ البطن.

هناك أشياء أخري غير معلومة عن أهمية اليانسون
1-يعتبر مادة فاعلة لقتل الحشرات لأنه يمتلك عناصر فاعلة في قتل الحشرات مثل القمل عن طريق تدليك فروة الرأس به.
2-يعتبر مطهر قوي للجروح وبذلك يمنع التهابها لأنه يحتوي عن مواد لها تركيبات مطهرة.
3-يعالج القولون العصبي والسعال والصرع والتشنجات والتقلصات لأنه يساعد على استرخاء الأعصاب والعضلات والأوعية الدموية المصاحبة لتلك التشنجات.
4-ينصح بعض الأطباء باستخدام هذا العشب في قترة الرضاعة والحمل، اليانسون له القدرة على زيادة نسبة اللبن في ثدي الأم، وفى نفس الوقت يعمل على تهدئة معدة الرضيع، بالنسبة لفترة الحمل، تناول اليانسون له أهمية كبيرة وخاصة في نهاية فترة الحمل وأثناء عملية الولادة لأنه يسهل بشكل كبير جدا الانقباضات ويسهل عملية الولادة.
لا ينصح بتناول اليانسون لبعض الحالات الاتية

الناس الذين يملكون حساسية من نفس هذه النبات، الأشخاص المصابون بسرطان الثدي او الرحم، الزيادة المفرطة في تناول اليانسون في فترة الحمل والرضاعة، يبطل فاعلية حبوب منع الحمل مع تناول اليانسون>
a

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة