سبحان الله .. رجل يكتشف شئ غريب في قبر ابنته لن تصدق !

سبحان الله .. رجل يكتشف شئ غريب في قبر ابنته لن تصدق !

كل إنسان وحتما له نهاية وهي الموت ، سوف تدفن في قبرك ولن يتبقى إلا عملك ودعاء الناس لك ، واليوم نحن مع قصة غريبة جدا ويمكن أن تكون من أغرب القصص التي سمعت بها في حياتك ، وللأمانة فنحن لسنا متأكدين من صحتها ولكن حتى لو كانت غير صحيحة فإن فيها الكثير والكثير من العبر عن الموت.
والقصة تقول أن هناك أب ماتت ابنته وبالطبع كان في قمة الحزن الشديد عليها ، وكما نعلم فإن من أصعب الأمور هو موت الإبن وأن يقوم بدفنه والده وهذا ما حدث ، حيت قام هو بدفن ابنته.
ولكن قبل أن نكمل يجب أن تعلم بأن هذه البنت قبل أن تموت عانت من مرض خبيث كان أحد أسباب موتها ، واثناء الدفن كانت يبكي والدها بشدة وأخرجوه بصعوبة من قبرها.


وبعد انتهاء عملية الدفن تذكر الوالد بأن المحفظة قد وقعت منه في قبر ابنته وقام بسؤال أحد الشيوخ عن امكانية الذهاب للقبر وفتحه ليأخذ المحفظة فقال له الشيخ بأن يذهب ، ولكن المفاجأة أنه عندما ذهب لم يجد ابنته في القبر وبعد فترة جاءت من بعيد كما قال وكانت يديها محروقة وقدميها ووجهها ! فرحل الرجل مفزوعا حزينا وعندما نام ومن شدة هول ما قد شاهده رأى في الحلم ابنته وسأله عن السبب فقالت له أنها تعذب يوميا بسبب تقصيرها في صلاتها وتأخيرها للصلاة وعدم المحافظة والدوام عليها والعياذ بالله .


وحتى إن لم تكن هذه القصة حقيقية فهذا يحدث بالفعل لتارك الصلاة ، لذا نكتفي بأخذ العبرة من هذه القصة وخصوصا في زمننا هذا ، كلنا سيأتي الموت علينا عندما يريد الله تعالى فلنعمل بج حتى تكون نهايتنا أفضل من تلك الفتاة.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة