هل تعتقد أن أسلوب القذافي في هذا الفيديو يدعو إلى الشفقة أم هو يستحق ما حدث له ؟

هل تعتقد أن أسلوب القذافي في هذا الفيديو يدعو إلى الشفقة أم هو يستحق ما حدث له ؟

Résultat de recherche d'images pour "‫القذافي في‬‎"

نشرت عائلة الرئيس الراحل معمر القذافي فيديو عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على الصفحة الرسمية الناطقة بإسم عائلة القذافي ، وتقول العائلة بأن هذا الفيديو هو اخر رسالة قام القذافي بتوجيهها لهم وهي الوصية الأخيرة له قبل موته ، وأشار ناشروا التسجيل الصوتي إلا ان التسجيل الصوتي هذا تم تسجيله عن طريق الراحل معمر القذافي قبل وفاته بساعات قليلة جدا ، وانتشر الفيديو على نطاق واسع جدا على كل مواقع التواصل الإجتماعي واصبح حديث الساعة على كل المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام الليبية اليوم .
التسجيل الصوتي للقذافي قبل موته بساعات قليلة

واحتوى التسجيل الذي نشرته عائلة القذافي على ما يشبه وصية صوتية يوجهها القذافي بشكل شخصي الى افراد عائلته وبالتحديد ابنتيه وزوجته ، وقال لهم بأنه سيموت وهو مطمئن عليهم وانه قدر ترك لهم ما سوف يكفيهم ويحصنهم خلال رحلة حياتهم ، وانتشر الفيديو بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي ، وانتقسمت تعليقات المتابعين ما بين مؤيدين للقذافي وما بين معارضين له ، وننشر لكم نص الرسالة التي وجهها القذافي لعائلته في الفيديو والتسجيل كالأتي :


“أنا أبوك يا هناء، أنا أبوك يا عائشة، أترك لكم الفخار ولا أترك لكم العار، الموت ولا العار الموت ولا العار، النار ولا العار… سأقوم هذه الليلة بعملية اقتحام حصار سرت، وقد استشهد في هذه العملية، فلا تحزني ولا تبكي، زغرتي يا هناء.. زغردي يا عائشة.. زغردي يا صفية.. إنني استشهد في معركة أواجه فيها 40 دولة ظالمة لمدة 40 عاما.”

بعد مشاهدة التسجيل الصوتي ، قم بوضع تعليق يحتوي على رأيك تجاه القذافي وهل كان يستحق ما لحق به ام كان مظلوما ؟

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة