فنانات فضحن أزواجهن بعد الطلاق.. إحداهن: «بخيل» وأخرى «مطلعش راجل»

فنانات فضحن أزواجهن بعد الطلاق.. إحداهن: «بخيل» وأخرى «مطلعش راجل»


Résultat de recherche d'images pour "‫فنانات فضحن أزواجهن‬‎"

الفنانين الذين تجدهم امام الكاميرا يجدون التمثيل حتي مع ازواجهم ولكن عندما يكثر الضغط عليهم ويلجئوا للطلاق فأنهم بيكونوا وصلوا الي درجة كبيرة من الحقد والكراهية ومنهم من يظهر هذه المشاعر ايضا امام الكاميرا ويقوم كل طرف بذم الطرف الاخر ومن خلال هذا المقال نحصر لكم الفنانات اللاتي قاموابنقدازواجهم .


كانت تعيش رانيا يوسف مع زوجها مشاعر جميله هذا ما كان يظهر امام الكاميرا ولكن عند اتخاذ قرار الانفصال ودام لمدة 4 سنوات ظهرت رانيا امام الكاميرا وقالت انه “بخيل ولا يصرف علي بناته ويرسل لبناته 1200 جنيه فقط في الشهر” فرد عليها محمد مختار وقال لها “ماتصرفي عليهم انتي ولا خلي زوجك يصرف عليهم” وردت عليه رانيا “والله ياريتك يااخي تبقي واحد علي عشره من اللي بيعمله مع بناته “.



ظهرت الفنانه قمر علي الكاميرا عام 2012 وقالت انها تزوجت عرفيا من جمال اشرف مروان قامت باتهامه بسرقة عقد الزواج العرفي ورفعت عليه قضية نسب لابنها جيمي وقالت اعلاميا ان جمال مروان يعاني من مرض نفسي تعرف “بالهيسترية” وهذا مثبت في الصحة النفسية في ولاية ميامي الامريكية وهو يتابع مع هذه المصحة وقد عاني من هذا المرض بعد انفصاله عن زوجته جيلان سهمود وقد اخذت منه نصف ثروته واخذت حضانه الاولاد لها .
هيفاء وهبي

وقد انفصلت هيفاء وهبي عن زوجها ابو هشيمه في عام 2015 وقد قالت في 2016 انها نادمة علي زواجها منه وانها عندما تتزوج من اي شخص فانه يتحول من شخص عادي الي شخص غير عادي بعد ان تتركه وهذا علي حسب وصفها .
عبير الشرقاوي :

وقد اعتزلت عبير الشرقاوي ولكنها رجعت مرة اخري حيث انها تعاني مع مشاكل مع طليقها الدكتور طارق محمد صلاح الدين المعداوي وقد رفض الانفاق علي ابنه حيث يعاني ابنهما من مرض كهرباء زائده في المخ في 2005 وتفاقمت المشاكل في 2010 وقالت “طارق لا يريد ابنه فهو لم يره منذ ان مرض مرة واحدة ، ولكنه يقوم ببهدلتي حتي اتنازل عن حق ابني ” ، وقد قام طليقها برفع قضيه سب وقذف عليه .
نيللي كريم :

اطلقت الفنانه نيللي كريم هذا العام ولكنها ظهرت في برنامج 100 سؤال مع الاعلاميه راغدة شلهوب وقالت “كل الشكر ل11 سنه لان عرفت اعمل كم نكد في كل اعمالي وبالفعل المتابعين لاعمال نيلي كريم لابد ان يقول عمر ما في حد ينجح في تمثيل كل هذه الادوار الا اذا كان بيعاني “.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة