أمور يريدها زوجك منك في العلاقة الحميمة ولكنه لن يقولها أبدًا!

أمور يريدها زوجك منك في العلاقة الحميمة ولكنه لن يقولها أبدًا!


نادراً ما يعبر الرجل عن الأمور التي يريدها في العلاقة الحميمية . فالرجل خلافاً عن الإعتقاد المعروف بأن الرجل يري عن أداء الزوجة في العلاقة الحميمية ولكن هناك أمور يريدها زوجك منك في العلاقة الحميمية ولكنه لا يقولها أبد فهو يريد أن تكون الزوجة مثيرة وجيدة . فهو لا يختلف كثيراً عن المرأة في السرير يريد أن يكون مدلل ويشعر بأنه محبوب من زوجته في العلاقة الحميمية . يريد الرجل أن تعرفي طريقة تفكيره لتثبتي له أنكي تحبي تحركاته وأنكي مجنونة بتصرفاته .



أمور يريدها زوجك منك في العلاقة الحميمة

1.تقولي له ما تقومي به :

غالباً ما يكون ذلك هو الطلب الأكثر شيوعاً عند معظم الرجال. بالرغم من أن المرأة علي عكس الرجل في هذا الأمر وأنها تحتاج إلي المفاجأة والإثارة ويحتاج الرجل الكثير من الوقت والجهد لمعرفة ما تريده المرأة في العلاقة الحميمية . ولكي تضمني تجربة علاقة حميمية ناجحة مع الرجل يجب إخباره بكل ما تقومي به معه وبالطبع تختلف هذه الأمور من إمرأة إلي أخري .



2.الإيحاءات الجنسية :

أثناء ممارسة العلاقة الحميمية يحتاج الرجل إلي سماع مجموعة من الكلمات المثيرة وغالباً ما تكون إيحاءات جنسية حول أدائه في العلاقة الحميمية .يمكنك عمل مزيج من الكلمات منها العزل الجنسي وكلمات النشوة الجنسية مثل الأنين والأهات .

3. التدليك :

يحب الرجل تدليك الظهر ولكن ليس أي تدليك مرغوب فيه . إستخدام طريقة مثيرة في التدليك بلطف لظهر الزوج . كما يفضل إختيار أماكن مثيرة للشهوة عند الرجل لكي يشعر بمتعة العلاقة الحميمية ولا تهملي الظهر عند التدليك .

4. المرح :

لكي تحققي تجربة مختلفة مع الزوج في السرير يحتاج منك إضافة المرح لكي لا يفقد إهتمامه في متابعة ممارسة العلاقة الحميمية معك . يمكنك تحقيق المرح مع الزوج من خلال بعض الألعاب الجنسية . حس الدعابة، يساعدك في تحسين الكثير من الأمور ويحدث فارق عظيم .

5. تذكيره كم هو مثير :

الرجال لديهم قضايا إحترام الذات بمعني أنه يحتاج بعض التأكيدات منك أثناء ممارسة العلاقة الحميمية حول أدائه في العلاقة وكيف ظهر ليزيد من حماسه . فهو لا يحتاج إلي سماع كلمة ” أحبك ” بقدر ما يحتاج إلي سماع كلمات ” كم كنت وسيماً ورائعاً “.



6. المبادرة :

يسعد الرجل عندما تتأخذي أول خطوات المبادرة في العلاقة الحميمية . عندما تقومي بذلك، يدرك الزوج كم أنتي حريصة علي التواجد معه في العلاقة الحميمية . لأنه لا يهمه كم هو يبدو وسيم لكي بل يريد أن يشعر بأنه يحقق لكي الإثارة في السرير .

7. ملابس داخلية مثيرة :

يجب أن تكوني علي علم بكيفية إختيار الملابس الداخلية التي تجعل الرجل يفقد عقله بمجرد رؤيتك وأنتي ترتدي هذه الملابس . فالزوج يقدر حقاً المجهود الذي تقومي به من أجل إسعاده في العلاقة الحميمية وخصوصاً عند إختيار الملابس المثيرة .

8. المداعبة :

يحتاج الرجل إلي بناء الإثارة بالتدريج لكي يكون علي إستعداد لممارسة العلاقة الحميمية . ويوفر لكي وقت رائع .

9. العفوية :

لا تخافي عند ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج لأن الخوف يجعل هناك حدود في التعامل ويدفعك لتجنب القيام ببعض التصرفات العفوية التي تزيد من متعة العلاقة الحميمية . فقط تأكدي من التصرف علي طبيعتك مع الزوج .



10. سماع إسمه :

عندما يتم الهمس بإسم الزوج في العلاقة الحميمية، يزيد من سرعة أدائه في العلاقة . يمكنك الهمس بإسم الزوج بالقرب من أدنه لأن خلف الأذن من الأماكن المثيرة للشهوة الجنسية عند الرجل .

11. الرقص :

الرجل لا يقاوم منحنيات المرأة . فهذه المنحنيات مثيرة ويمكنك إظهارها بشكل جيد أثناء الرقص للزوج . فالرقص من المهارات تهوس الرجل أثناء التواجد في السرير .

12. إستخدام يديك كثيراً :

هناك الكثير من الرجال يريدون أن يزيد نشاط المرأة بدنياً في السرير . بدءاً من اليدين حقاً تحقيق تغير في ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج . فمثلاً يمكنك إستخدام اليدين في المرور علي الرقبة بلطف أو سحب الشعر إلي الأسفل باليدين وعندما تقتربي منه يمكنك لف يديك حول ظهره بإحكام هذه الأمور تجعله يبقي بحالة جيدة .

13. تجربة أمور مختلفة :

يمكنك قراءة بعض الأمور الجديدة والمختلفة عند ممارسة العلاقة الحميمية . يمكن أن يكون ذلك مفيد ويخلق شعور بالمتعة والإختلاف في العلاقة الحميمية .

14. التخطيط للمفاجأت المثيرة :

يقصد بها التجديد في العلاقة الحميمية وخصوصاً بأن الرجل يشعر بالملل بسهولة . يمكنك تجنب ذلك من خلال القيام بالأمور الغير متوقعة في العلاقة الحميمية تجعل الرجل يعشق تجريب أشياء جديدة بين الحين والأخر معك.فاجئ الزوج بالعديد من الحيل التي تجعله يتطلع دائماً إلي لقاء حميمي معك .

15. ساعديه في زيادة الشعور بالسيطرة :

كثيراً من الرجال لكي تحققي لهم الرضا العاطفي عند الإتصال في العلاقة الحميمية. وخصوصاً، بأن الرجل يريد أن يشعر بشبابه، رشاقته، الرجولة، . وليس بالضرورة أن تكون سيطرة الرجل في العلاقة الحميمية أمراً سيئاً .

16. الإهتمام به :

قد تجد الأمر غربياً عندما تسمع بأن الرجل يستمتع بالعلاقة الحميمية عندما تسيطر الزوجة في السرير . ولكن هذا ليس غربياً كما تتوقع بل يحتاج إلي رعايتك وإهتمامك في العلاقة الحميمية. ويعني أن الرجل يحتاج إلي المحبة والعطاء وأنهم يشرعوا في ممارسة العلاقة الحميمية والإستمتاع حقاً .

17. التقبيل :

بالرغم من أن الزوج يفضل قُبلة الشفاه إلا أنكي يمكنك تحقيق إثارة أكثر للزوج عند تقبيله من مناطق مختلفة مثل عنقه، صدره،،، إلخ من الأماكن المثيرة في جسم الرجل . وعند تقبيل الزوج من العنق يمكنك المرور بيديك حول الصدر لتحقيق المزيد من الإثارة له .

18. الثقة في جسمك :

هذا الأمر ضروري عند الرجل فالرجل يريد أن يشعر بالمزيد من الراحة مع جسمك ولا يذكر أي تعليقات سلبية يمكن تؤثر علي طبيعية أدائك في العلاقة الحميمية .

19. المغازلة :

نعم، انتي يمكنك مغازلة الرجل أثناء التواجد مع زوجك في السرير يمكنك أن تكوني مبادره بالغزل الحميم طالما أنكي تجدي الرجل يعاني من الملل في العلاقة . وعادة ما يكون لهذه الطريقة نتيجة مذهلة . مثل البدء بملامسه عينه ومغازلتها أو مدح ملابسه،،، إلخ .

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة