أجمل 6 مجندات في جيوش العالم.. بينهم دوله مسلمه..تعرف عليهم بالصور

أجمل 6 مجندات في جيوش العالم.. بينهم دوله مسلمه..تعرف عليهم بالصور

Résultat de recherche d'images pour "‫أجمل 6 مجندات‬‎"

في حين أن تجنيد النساء في الجيش أمر غريب على البلدان العربية، إلا أنه أمر طبيعي جدا في البلدان الغربية، حيث تشارك النساء هناك في جميع المجالات ومنها التجنيد في الجيش للدفاع عن الوطن.

وقد نشر موقع “وندرزليست” قائمة للجيوش التي تضم أجمل المجندات في العالم، والتي احتلت فيها مجندات جيش رومانيا المرتبة الأولى.

1- الجيش الروماني:
احتلت المجندات بالجيش الروماني المرتبة الأولى في القائمة، وذلك نظرًا لجاذبيتهن وقوتهن في الجيش.

2- الجيش الروسي:
جاءت المجندات الروسيات في المرتبة الثانية، وذلك نظرا لجمالهن وجاذبيتهن، فالمرأة لها دور كبير في الجيش على مدار تاريخ روسيا، وخصوصا في الحرب الوطنية العظمى خلال الحرب العالمية الثانية.

3-الجيش الاسترالي:
التحقت المراة الأسترالية في الجيش منذ عام 1899 وكان دورها مقصورًا على خدمات التمريض حتى الحرب العالمية الثانية، ولكن اتسع دورها بعد ذلك ليشمل القوات البحرية والجوية.

4-الجيش اليوناني:
تجند المرأة في الجيش اليوناني بشكل تطوعي، وقد احتلت المجندات اليونانيات المركز الرابع في قائمة أجمل المجندات في العالم.

5- الجيش الإسرائيلي:
تعتبر إسرائيل الدولة الوحيدة التي تكلف مجنداتها بعمليات مشاه قتالية، ما يجعلهم في مواجهة مباشرة مع الطرف الآخر، وجميع الإسرائيليين يؤدون التجنيد الإجباري عند بلوغهم سن الـ18.


6- الجيش الباكستاني:
تعتبر باكستان الدولة الإسلامية الوحيدة التي تجند النساء في جيشها، وقد التحقت المرأة بالجيش الباكستاني منذ عام 1947، إلى أن أصبحت جزء أساسي من الجيش الباكستاني، ولكنها ما زالت ممنوعة من الالتحاق بالعمليات القتالية في الأسطول.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة