امك عندها مشاكل دهون العنق او اختك او عمتك او خالتك لا تبخل عليهم بهذه الوصفحة السحرية لكي تخلصهم من كل الدهون

امك عندها مشاكل دهون العنق او اختك او عمتك او خالتك لا تبخل عليهم بهذه الوصفحة السحرية لكي تخلصهم من كل الدهون

Résultat de recherche d'images pour "Graisse"
امك عندها مشاكل دهون العنق او اختك او عمتك او خالتك لا تبخل عليهم بهذه الوصفحة السحرية لكي تخلصهم من كل الدهون ساهم في نشرها ربما تساعد احدا
هل الدهون متراكمة على عنقك وبدأ مظهرها يزعجك ؟ الواقع أن دهون العنق قد تؤدي إلى ظهور ما يسمى بالذقن الثانية .وهذا يعود بشكل أو بآخر إلى أن وزنك يزداد. والواقع أنه لا يمكنك أن تنكري أن دهون العنق تسيء إلى مظهرك وجمالك. أضيفي إلى ذلك أن هذه الدهون قد تسبب لك الشخير، عدا مشاكل أخرى.
أسباب دهون العنق:
1- البدانة هي العامل الأول والأهم لتراكم الدهون حول العنق. وبسبب بعض العوامل الجينية والميل الوراثي نحو تخزين الدهون،بعض الناس تميل أجسامهم إلى البدانة أكثر من أترابهم. كما أن الأكل الزائد وعادات الأكل السيئة تسبب البدانة والوزن الزائد غيرالمرغوب فيه.
2- المشاكل الصحية
عارض كوشن وعارض تكيس المبيضات وكسل الغدة الدرقية من الحالات المرضية التي تسبب زيادة الوزن والنتيجة أن تسمن عنقك.
طرائق لخسارة دهون العنق :
يمكنك هنا أن تجدي بعض الطرائق الفعالة لخسارة دهون العنق بفعالية. وإذا استطعت تطبيقها جميعاً فستحصلين على نتيجة ممتازة .
التمارين للقضاء على دهون الجسم:
هناك بعض التمارين المصممة خصيصاً لدوزنة عنقك. لقد حان الوقت لاتخاذ القرار وعليك أن تنحفي عنقك حتى تحصلي على النتيجة المرجوة. أبقي نفسك متحفزة ولا تنثني حتى تصلي إلى هدفك. ويجب ان تأخذي هذه التمارين التي تستهدف العنق والذقن بعين الاعتبار.
إدارة العنق: أديري العنق من اليسار إلى اليمين وبالعكس. كرري التمرين 11 إلى 12 مرة بسرعة متوسطة . هذا التمرين البسيط يساعد في دوزنة وتقوية عضلات العنق.
لف أو برم العنق: ابرمي العنق من الكتف الأيسر إلى الكتف الأيمن. أنت بحاجة إلى الحفاظ على الظهر مستقيماً. أديري رأسك جانبياً بحيث يصبح متوازياً مع العنق. ومن ثم أديري ببطء رأسك نحو الأسفل وارفعيه إلى الجهة الأخرى. كرري التمرين 10 مرات.
رفع الذقن : الغاية من رفع الذقن هي تقوية عضلات العنق والوجه. لتنفيذ هذا التمرين ارفعي ذقنك نحو السقف واتركي نظرك ثابتاً على السقف مدة 10 ثوان. يمكنك زمّ شفتيك وأنت تفعلين هذا التمرين. كرري التمرين 10 مرات.
إمالة الراس: أميلي رأسك إلى الجنب والأمام والخلف. لتنفيذ هذا، عليك أن تقفي أو تجلسي بشكل مستوٍ. أميلي رأسك إلى الجهة اليسرى ولكن دون أن تلمسي الكتف. ابقي في هذه الوضعية مدة 5 ثوان ومن ثم أميلي رأسك إلى الجهة اليمنى. وقومي كذلك بإمالة راسك إلى الأمام بدون أن تلمسي ذقنك مدة 10 ثوان. كرري التمرين 10 مرات.
مط الحنك والفم: قفي وعمودك الفقري مستقيماً. اسحبي شفتك إلى الأعلى لتشدي أربطة الحنك على أن تبقي زاويتي الفم مشدودتين نزولاً. ابقي على هذه الوضعية 8- 10 ثوان ومن ثم استرخي. كرري التمرين 10 مرات.
الضغط بواسطة طابة التنس: خذي طابة تنس. امسكيها ما بين العنق والذقن. اضغطي شيئاً فشيئاً عليها بذقنك ومن ثم تحرري من الطابة. كرري التمرين 10 مرات.
مضغ العلكة: ضعي علكة في فمك وابدئي بالمضغ . ليس المطلوب أن تبذلي أي جهد إضافي. إنه أحد أبسط وأفعل التمارين لتقوية عضلات العنق والحنك. ولكن تجنبي العلك المحتوي على السكر.
إضافة إلى هذه التمارين يمكنك ممارسة أي نوع من الرياضة للقضاء على الدهون في اماكن أخرى من الجسم.
من الضروري اعتماد رجيم لتنزيل الوزن، فالرجيم لن يخلصك فقط من دهون الجسم بل من دهون الوجه أيضاً . وعندما تمارسين هذه التمارين التي ذكرناها مع الرجيم ستقضين بشكل أسرع على دهون الوجه وستشدين في الوقت ذاته العنق والوجه فلا يحدث أي ترهل في هذه المنطقة.
استعملي الكريمات الخاصة بإزالة دهون العنق:
يمكنك أن تستعملي كريمات متنوعة تقوم على الرتينويد لخسارة دهون العنق. هذه الكريمات تخفف من التجاعيد عبر تمكين الجسم من تصنيع الكولاجين في هذه المنطقة. يمكنك الشعور بالاختلاف بعد الاستعمال المنتظم لهذه الكريمات. فهي تقضي على الخيوط البشعة التي تظهر على العنق.
امك عندها مشاكل دهون العنق او اختك او عمتك او خالتك لا تبخل عليهم بهذه الوصفحة السحرية لكي تخلصهم من كل الدهون ساهم في نشرها ربما تساعد احدا

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة