شاهدى كيف تخسرى وزنك باقصى سرعه باسبوع فقط ... اعرفى الطريقة المذهله من هنا

شاهدى كيف تخسرى وزنك باقصى سرعه باسبوع فقط ... اعرفى الطريقة المذهله من هنا

Résultat de recherche d'images pour "‫تخسرى وزنك باقصى سرعه باسبوع‬‎"
يلجأ البعض ممن يعانون من زيادة الوزن إلي التفكير في خسارة الوزن بشكل سريع وفي وقت قصير وقد يلجأون إلي الوسائل التى تساعد على التخسيس بسرعة كعمليات التخسيس وتصغير المعدة والتي تكون مكلفة جدًا وقد تشكل خطرًا على حياة الإنسان واليوم نقدم لكم طرق آمنة يمكن اتباعها لخسارة الوزن من أول إسبوع..


ممارسة الرياضة :


قد يبدو الأمر مزعجًا بالنسبة للبعض ولكن يجب أن نعلم بأن خسارة الوزن في إسبوع أو خسارة الوزن عمومًا والحصول على وزن مثالي أمر يستحق بذل الجهد دون تكاسل لنحصل على أفضل النتائج بالإضافة إلي أن الرياضة تعمل على تحسين المزاج وتخفيف الضغط والتوتر حيث أن الضغط والتوتر لهم دور سلبي في خسارة الوزن ؛ ولذلك ننصح بممارسة الرياضة يوميًا أو من ثلاث إلي خمس مرات إسبوعيًا وأبسط رياضة هي رياضة المشي وذلك لمدة نصف ساعة يوميا على الأقل وملاحظة النتائج.


التحكم في طعامنا :


لا تجعل شهيتك هي من تسيطر عليك بل كنت أنت المسيطر عليها والمتحكم بها مع العلم إن النظام الغذائي الجيد لا يعني الحرمان بل أن يكون نظام متكاملً العناصر الغذائية مع تقليل الدهون الضارة والسكريات والإكثار من شرب الماء

ويواجه الكثير مشكلة الجوع المستمر في فصل الشتاء ولذلك ننصح بالتحكم في ذلك والتعويض بشرب السوائل ولكن مع تقليل السكر فيها أو الامتناع عنه تمامًا حيث أنه أفضل النتائج كانت لأناس امتنعوا عن السكر.

ومشروبات التخسيس تكون تحت رعاية الشاي الأخضر والقرفة والزنجبيل بالإضافة إلي مشروب الكمون مع الليمون .. وتعويض السكر بالفواكه الطبيعية ومنها البرتقال أو اليوسفي والرمان

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة