العين أصابت الممثلة ” هالة صدقي ” بالمرض و صور أبناءها التوأم و زوجها صدمه كبيره للجميع

العين أصابت الممثلة ” هالة صدقي ” بالمرض و صور أبناءها التوأم و زوجها صدمه كبيره للجميع

Résultat de recherche d'images pour "‫هالة صدقي‬‎"
الممثلة المصرية ” هالة صدقي ” من مواليد محافظة القاهرة تبلغ من العمر 55 عاماً , اسمها كاملاً ( هالة صدقي جورج يونان ) , قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية وأكثر من ثلاثون فيلماً.حيث كانت من أهم أعمالها التي قدمتها علي شاشات التليفزيون : زوج تحت الطلب – قلب الليل – لا تسألني من أنا – إحنا أصحاب المطار – نص أرنب – رحلة المليون – ونوس – أهلاً يا بكوات – مطلوب للتجنيد.

وقدمت في عام 2012 برنامج عُرف باسم ( نواعم وبس ) كان يذاع علي قناة mbc مصر , كانت تعشق رياضة السباحة منذ طفولتها وشاركت في العديد من البطولات وفي عام 1981 بدأت مشوار حياتها الفني والتوجه إلي الاحترافية.
العين أصابت الفنانة ” هالة صدقي ” بهذا المرض :

حيث أثناء استضافتها في برنامج المذاع علي قناة ” دريم ” مع الإعلامية ” مني الشاذلي ” في برنامج ( معكم ) تحدثت عن الحسد ومعاناتها معه في حياتها الشخصية بعد أي نجاح تقدمه وتحققه فمثلاً أثناء خروجها لأي مكان ما وتقوم بإخبار أحد الأشخاص تجلس في المنزل ولا تخرج وأثناء ولادتها كانت تريد أن تحتفل و لكن قيل لها بأن لا تحتفل منعاً لحدوث أي شيء تجنباً للحسد ولكنها لم تهتم وقامت بالاحتفال وفي يوم السبوع أصيبت ب ( العصب السابع ) وملامح وجهها تغيرت وانقلب الوضع من فرح إلي بكاء .

وتتحدث أيضاً قائلة بأنها قامت بنشر صوره لكلبها علي حسابها الشخصي ( فيس بوك ) وبعدها أصيب بمرض خطير وسيجري له عملية صعبة ومن المحتمل بأن يموت وأيضاً منزلها بالقاهرة حدثت له بعض المشاكل ومنزلها الذي يكون بالساحل حدث له مشكلة في الكهرباء وكاد بأن يحترق.
صور أبناء الفنانة ” هالة صدقي ” التوأم و زوجها :

تزوجت الممثلة هالة من رجل الأعمال ” مجدي وليم ” ولكنها قامت بخلعة لأنه أرتكب واقعة الزنا و تزوجت ثانياً من ” سامح سامي زكريا ” وقامت بإنجاب طفليها التوأم ( يوسف – مريم ).

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة